info@tulipphone.com

موقع ووردبريس عربي آخر

أفكار هدايا فكرة هدية مبتكرة سوف تلهمك

قد تثبت عملية اختيار الهدية المناسبة انها أصعب مما قد تبدو عليه من الوهلة الأولى. في حين أن العشرات من أفكار الهدايا قد تتسارع إلى مخيلتك، ستجد “لا محالة” صعوبة في اتخاذ قرار شراء الهدية المناسبة.
لنكن صريحين، أول أفكار الهدايا التي ستتبادر إلى ذهنك ستكون على الأغلب: ساعة، عطر، باقة ورد، الخ. غالبا، ستقوم حينها برفض جميع هذه الخيارات لكونها “أفكار مستهلكة” وستبدأ حينها في إطلاق العنان لمخيلتك للبحث عن أفكار هدايا مبتكرة قبل أن تكتشف أن عملية اختيار الهدية أصعب مما كنت تتخيل.
كما يقول المثل: “الانسان هو متغير فوضوي في أي معادلة”. عند بحثك عن فكرة هدية، يجب أن تأخذ طبيعة الشخص الذي ستقوم بإهداء الهدية له بالحسبان، وأيضا طبيعة علاقتك به، كما يتعين عليك دراسة نفسيته، كيف سيتقبل الهدية؟ ماذا سيخطر على باله؟ باختصار، الموضوع معقد.
سنطرح أفكار هدايا مختلفة مناسبة لجميع المناسبات

لوحات جدارية

اللوحات الجدارية جزء لا يتجزأ وعنصر مهم من عناصر التصميم الداخلي. صحيح، شراء لوحة فنية أصلية قد لا يكون الخيار الأمثل خصوصا لميزانيتك، ولكن اللوحات الجدارية المنتجة عن طريق الطباعة تفي بالغرض وبأسعار في متناول الجميع.
إذا كنت تعرف بالفعل شكل التصميم الداخلي لمنزل من ترغب بإهدائه، اختر لوحة جدارية بتصميم وألوان متناسقة مع ديكور منزله. أما إذا كنت لست متأكدا، اختر لوحة جدارية بألوان محايدة مثل الأبيض، البيج، الأسود، وغيرها. هذه الألوان مناسبة لأغلب الديكورات الداخلية ولن يجد صديقك صعوبة في تحديد المكان المناسب لتعليق اللوحة الجدارية.

ضوء القمر

تجديد ديكور غرفة النوم بتغيير بسيط قد يعني كل شيء. من منا لن يرحب باستبدال تلك الأباجورة التقليدية بواحدة فريدة من نوعها؟ مصباح ضوء القمر هذا بقاعدته الخشبية لا يعكس رومانسية القمر فحسب، بل هو عملي ويبدو أكثر من رائع. بالإضافة، بهذه الهدية، قد “تجبر” الشخص المهدى له بالتفكير بك كل ليلة.
شموع مجهزة منزليا

الشموع تضيف الكثير من الدفء إلى كل الأماكن وتعتبر هدية مثالية لجميع الأشخاص. عندما تقوم بإعداد الشموع بنفسك، يمكنك التحكم بالشكل، اللون، وحتى الرائحة.
أيضا، الهدايا المجهزة يدويا دائما ما تصل إلى القلب مباشرة. بتجهيز الهدية بنفسك، أنت ترسل رسالة مفادها: أنا اهتم بك. جرب تجهيز الشموع في المنزل وأضمن لك أنك لن تقوم بشراء شموع جاهزة بعد ذلك.
هناك الكثير من الشروحات على الإنترنت والتي ستساعدك في توضيح خطوات تجهيز الشموع منزليا.
حامل الكمبيوتر اللوحي

إذا كنت تعرف أن الشخص المهدى له يستمتع بالطبخ وتجريب الوصفات الجديدة، فكرة الهدية هذه ستكون أكثر من مثالية. هذا الحامل من ايكيا مناسب أيضا لتثبيت كتب وصفات الطبخ.
التصميم العملي والانسيابي لهذا الحامل يجعله مناسبا للتثبيت على الاسطح أو التعليق على الحائط. أيضا، هذا الحامل صنع خصيصا للاستخدام داخل المطبخ ويمكنك أن تثق بانه سيدوم طويلا.
ساند الكتب المخفي

لعشاق القراءة اهتمام خاص بمكتباتهم وتزيينها وفكرة مثبت الكتب المخفي هذه ستضيف لمسة مبتكرة إلى جمالية مكتبة الكتب. هناك العديد من الأشكال والتصاميم المختلفة والتي تقوم على نفس الفكرة ويمكنك اختيار ما يناسبك منها.
تقوم فكرة المثبت المخفي هذا على قالب حديدي يحاصر الكتب من الجهتين بشكل مخفي بحيث تغطيه أغلفة الكتب من الجهتين ومن ثم يلتصق به السيف من الجانبين عن طريق مغناطيس مثبت في الأطراف.
وعاء نباتات بنظام ري ذاتي

قد لا يخلو أي دليل أفكار هدايا من فكرة وعاء النباتات ومن الصعب أن تجد شخص لا يرغب بإضافة عنصر من الطبيعة إلى ديكور منزله.
نظام الري الذاتي في وعاء النباتات هذا يختصر الجانب الشاق من سقي النباتات وعنايتها بشكل يومي كما وأن تصميمه الأنيق والعصري يجعله مناسبا للعرض في أي غرفة وبغض النظر عن تصميمها الداخلي.
لوحة خارجية برقم المنزل

“كم رقم البيت؟” أكثر سؤال محرج من موصلين الطلبات لازلت لا أعرف إجابته. الغريب أنني لازلت لا ارغب بتكريس الوقت والجهد الكافيين لتركيب لوحة خارجية برقم المنزل.
خلال بحثك عن أفكار هدايا مناسبة، قد تستفيد من البحث عن أفكار الهدايا التي تحل مشكلة صغيرة من المشاكل اليومية والتي قد لا يمتلك الشخص الوقت الكافي للتعامل معها.
لوحة رقم المنزل هذه تبدو أكثر من أنيقة .
مذكرة لطيفة

من افكار الهدايا اتي قد تناسب الاشخاص الدقيقين والذين يهتمون كثيرا بجدولة ايامهم هي مذكرة لطيفة تحتوي على 120 صفحة فارغة، أماكن شفافة لتخزين البطاقات والصور، عدة قطع ملونة لتقسيم الصفحات، مسطرة، والمزيد لتسهل عملية التنظيم. جدير بالذكر أن هذه المذكرة قابلة لإعادة الملء.
طباعة مقطع موسيقي

فكرة الهدية هذه تقوم على طباعة الموجات الصوتية لأي أغنية أو مقطع صوتي أو موسيقي وتجسيدها في مكعب من زجاج الأكريليك الصافي.
يمكنك إرسال المقطع الصوتي الذي تفضله إلى البائع عند الطلب. يمكنك أيضا إضافة بار كود بحيث يمكن سماع المقطع الصوتي من خلال مسح البار كود باستخدام أي هاتف ذكي.
دائما ما تعجبني أفكار الهدايا التي يمكن تخصيصها بحسب الطلب. هذه الهدية ستمكنك من إهداء الشخص الذي ترغب بإهدائه كلمات تلقيها بصوتك، مقطع موسيقي يعبر عن مشاعرك، أو حتى أغنيتهم المفضلة.
مفرق الصفحات

الجميع يعرف معاناة إبقاء كتاب جديد مفصولا عند الصفحة باستخدام الإصبع أثناء القراءة. فكرة هذه الهدية تقوم على قطعة خشبية صغيرة تلبس على الإصبع لتقوم بتوفير الضغط الكافي لإبقاء الكتاب مفتوحا.
سوار يد رجالي

هذا السوار الأنيق قابل للتخصيص ويمكنك اختيار أي كلمات ليتم نقشها على سواء على الجزء الجلدي من الخلف أو حتى على قطعة الستانلس ستيل التي تميز هذا السوار.

اشترك معنا في القائمة البريدية لكي يصلك جديد المقالات